recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة 2 The House of Da Vinci نسخة المدفوعة للهاتف

مرحبا بكم اصدقائي الكرام

اقدم لكم اليوم تحميل افضل لعبة لغاز للهاتف معا النسخة المدفوعة ومجانا. رابط تحميل للعبة 2 The House of Da Vinci اسفل رابط مباشر

تحميل لعبة 2 The House of Da Vinci نسخة المدفوعة للهاتف

ما هي 2 The House of Da Vinci

يجب أن نكون جميعًا قد سمعنا بالاسم الشهير ليوناردو دافنشي. إنه عبقري لامع ولد في عصر النهضة مع اختراعات غريبة. تعتبر اختراعاته سابقة لعصرها وتحتوي على العديد من الأسرار. لا نعرف لماذا كان قادرًا على إنشاء هذه الأشياء. هل يخفي شخص هذا العبقري شيئًا؟ دعنا نستكشف لعبة The House of Da Vinci 2 لبدء الرحلة لاكتشاف اللغز. لدينا طرق لا حصر لها لتحدي عقولنا من خلال العديد من الألعاب الأخرى مثل Disney Emoji Blitz و Beyblade Burst Rivals .

بالمناسبة ، ننظم أحيانًا مسابقات بين زوار الموقع للحصول على أفضل تقييمات التطبيق. لذلك لا تنس أن تكتب رأيك في التعليقات ، وربما تصبح الفائز التالي. في حال فوزك سنتواصل معك

أدناه يمكنك قراءة مراجعة قصيرة وتنزيل أحدث إصدار.

كن جياكومو ، مبتدئ عبقرية عصر النهضة ، ليوناردو دافنشي. استكشف العالم المليء بالألغاز والأدوات الميكانيكية والاختراعات المذهلة. سافر عبر الزمن وشاهد سلسلة من الأحداث الغامضة التي أدت إلى أكبر اكتشاف في تاريخ البشرية.

أقوى سلاح لديك هو عقلك وذكائك ومهارتك.

لدى Genius Da Vinci شريك فعال للغاية هو أنت. أثناء مساعدته في عمله ، وجدت الكثير من الأشياء الممتعة. آلات غريبة وكذلك اختراعات سابقة لعصرها. بعض الأشياء تساعد ، والبعض الآخر يجعلك غير مرتاح للغاية. بينما تكافح مع الآلات ، تسافر عبر الزمن بطريق الخطأ. الآن نتجول في العالم في أوقات مختلفة من الماضي والمستقبل. سوف تتعلم المنعطفات والانعطافات وراء الأحداث الكبيرة. تؤدي الأسباب البشرية إلى اكتشافات بالغة الأهمية. الآن بصفتك مسافرًا عبر الزمن ، تابع حل الألغاز التي لطالما تساءلت عنها.

دافنشي ليس مجرد مستثمر عادي ، أعماله تعتبر دائمًا خالدة. الاختراعات التي لا يبدو أنها موجودة في الواقع موجودة في غرفته الخاصة. من خلال فك رموز القرائن التي تجدها ستكون قادرًا على جعلها تعمل. كل آلة لها وظيفة مختلفة يمكن أن تخدم العديد من الأغراض. سيؤدي اكتشاف وظيفتها إلى تعميق مسار دافنشي. بفضل هذه الآلات ، يمكنك النقل الفضائي وكذلك عبر الهواء بسهولة. استخدم مهاراتك وذكائك للوصول إلى نهاية القصة وتجربة أشياء رائعة.

أثناء رحلتك إلى The House of Da Vinci 2 ، سيكون عليك الذهاب إلى العديد من الأماكن. ستأخذك آلة الفضاء إلى العديد من الأماكن في العالم. هنا سيكون عليك المشاركة في الأحداث المعدة مسبقًا. شاهدها من خلال عيون المستكشف. الغرف المليئة بالأشياء الرائعة هي المكان الذي تبدأ فيه البحث. في هذه الغرف ، ستقودك الأدلة إلى ممرات سرية. قم بتنشيط الآلات لفتح بوابات غريبة. تعرف على المنظمة الغامضة التي تساعدك على طول رحلتك. انتقل إلى أبعاد مختلفة مع مشهد باب واحد فقط. أنت رجل التاريخ.


يسلط الضوء

  1. ضع يديك على مئات الأشياء الجديدة والألغاز ثلاثية الأبعاد والأعاصير الميكانيكية في انتظار حلها.
  2. عد بالزمن ليس فقط للكشف عن الألغاز الماضية والأشياء المخفية - استخدم Oculus Perpetua الفريد لتشكيل الحاضر بطريقة مهمة.
  3. تنقل عبر المواقع الفاتنة بطريقة أكثر حدسية. تم إعادة تصميم جميع عناصر التحكم في اللعبة وتحسينها لتشعر بالبديهية كما هي.
  4. متعة لجميع الحواس: القصة كاملة الآن تُروى بالكامل. قشعريرة لا مفر منها.
  5. بما في ذلك الذي يظهر إبداع ليوناردو دافنشي للعشاء الأخير الشهير.

في عالم The House of Da Vinci 2 الواسع ، لا شيء مستحيل. ستشارك في مكان مليء بالعديد من اللاعبين من حولك. يمكنك التفاعل والدردشة معهم دون أي مشاكل. يمكنك تبادل المعلومات الضرورية ، ومساعدة بعضكما البعض في فك التشفير. عالم كبير به العديد من الأشخاص الغرباء من جميع أنحاء العالم. جميعهم مسافرون عبر الزمن يسافرون عبر عوالم متوازية. أنت مجرد حبة رمل صغيرة بين حبات الرمل التي لا حصر لها في هذا العالم. لا تربط نفسك بأي إطار قسري. حرر نفسك وابدأ في الكفاح.

كل فصل في The House of Da Vinci 2 هو سر يحتاج إلى فك شفرته. هناك سيكون عليك القيام بالمهام وجمع قطع من المعدات. جعل الآلات الميكانيكية الحديثة تعمل وإنشاء بوابات. يمكنك الوصول في أي وقت عن طريق ممرات سرية مخبأة في أعماق الأرض. كشف الأسرار المزلقة لحراس الزمن. الألغاز الكامنة وراء عقل دافنشي العبقري مع الأعمال التي قام بها. من هناك تعمق في الأشياء التي لا يستطيع الناس العاديون فهمها. قم بتنزيل The House of Da Vinci 2 mod واكتشف آلات Da Vinci السحرية. السفر إلى أوقات مختلفة في الماضي.

فضول الألغاز مع مجموعة من الصعوبات. رسومات جميلة ومناظر صوتية توفر تجارب جوية متنوعة. سرد مقنع يبني التشويق ... واحدة من أفضل ألعاب الألغاز / الألغاز

قبل وضع الرابط لتنزيل The House of Da Vinci 2 ، تحققنا من الرابط ، إنه يعمل. إذا لم تتمكن من التنزيل فجأة ، فيرجى إخبارنا عبر التعليقات أو من خلال نموذج الملاحظات.

رابط تحميل لعبة اسفل مجانا النسخة المدفوعة

تحميل

the house of da vinci 2,the house of davinci 2,the house of da vinci 1,the house of da vinci app,the house of davinci 2 chapter 4,the house of davinci 2 chapter 2,the house of da vinci apk free,the house of da vinci gameplay,the house of da vinci app store,تحميل لعبة الغاز,the house of da vinci switch review,the house of da vinci achievements,the house of da vinci android gameplay,the house of da vinci astrolabe puzzle,تحميل لعبة the room 1

    google-playkhamsatmostaqltradent