recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة bully للاندرويد رابط مباشر

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

اقدم لكم اليوم تحميل افضل العاب القتال او العالم المفتوح. اليوم سنتكلم على طريقه تحميل وتثبيت  لعبة bully مجانا رابط مباشر التحميل اسفل

تحميل لعبة bully للاندرويد رابط مباشر

ما هي bully

Bully Anniversary Edition  هي لعبة محاكاة رمل مدرسية نشطة تم تطويرها ونشرها بواسطة Rockstar. تحكي اللعبة بشكل أساسي قصة مراهق يتماشى مع الآخرين ، وسوف يتردد صدى الحبكة مع بعض اللاعبين إلى حد معين. مزيج من العنف والدم يجلب للاعبين تجربة لعب مختلفة. سيلعب اللاعب دور الطالب المراهق. يمكن للاعبين اختيار ما إذا كانوا سيقاومون أو يتحملون الضربة الثلاثية من المتنمرين والمعلمين والآباء. طريقة اللعب في اللعبة بسيطة. تحتوي هذه اللعبة على جميع المحتويات غير المؤمنة ، ويمكن للاعبين لعب اللعبة وفقًا لمحتوى قلوبهم!

وأيضًا ، في هذه المدرسة ، ستأتي العديد من الأحداث لهذا الطالب العدواني والصعب. من الأشياء البسيطة مثل التعرف على مدرسين جدد أو تكوين صداقات أو قبول الفصول الدراسية ستتم عادةً. إلى أن يتسبب تلاميذ المدارس الجامحون في حوادث أكثر خطورة سيتعين على المدرسة التعامل معها ، مثل المشاجرات والتسلط والمزح والقتال من أجل الفتاة والنضال وأكثر من ذلك مرة أخرى ، ستقام كل هذه الأنشطة على التوالي بشكل جذاب وجذاب. سيجعل بالتأكيد اللاعبين راضين.

مميزات العبه

يغزو تقليد Rockstar Games المتمثل في أسلوب اللعب المبتكر والأصيل وسرد القصص الفكاهي بلسان الخد فناء المدرسة في Bully: Anniversary Edition. بصفتك جيمي هوبكنز ، البالغ من العمر 15 عامًا ، سوف تتنقل في التسلسل الهرمي الاجتماعي للمدرسة الإعدادية الفاسدة والمتداعية ، أكاديمية بولورث. واجه المتنمرين ، واختار من قبل المعلمين ، واضرب لاعبو الاسطوانات في كرة المراوغة ، ولعب المزح ، وفز بالفتاة أو خسرها ، وابق على قيد الحياة لمدة عام في أسوأ مدرسة حولها. بالإضافة إلى دعم الشاشات عالية الدقة والرسومات المحسّنة والإضاءة والملمس المحسّنة وعناصر التحكم المعاد تصميمها للعب باللمس ، كل ذلك أثناء إضافة لاعبين متعددين مع تحديات الأصدقاء الجديدة. العب أثناء التنقل واحصل على إخطارات عندما يحين دورك • عناصر التحكم باللمس الذكية مع الأزرار السياقية فقط عندما تحتاج إليها • استمر في لعبتك بسلاسة عبر جميع أجهزتك باستخدام الحفظ السحابي عبر Rockstar  • دعم وحدة التحكم المادية إصدار الهاتف المحمول تم تطويره بالتزامن مع War  Games New York، NY 10012 © 2005-2016 Rockstar Games، Inc. تُعد Rockstar Games و Bully و Rockstar Games R * علامات تجارية و / أو علامات تجارية مسجلة لشركة Take-Two Interactive Software، Inc. في الولايات المتحدة الأمريكية و / أو البلدان الأجنبية. كل الحقوق محفوظة. استخدام البرامج الخاضعة للترخيص على انتهاك EULA ، قد تؤدي قواعد السلوك أو السياسات الأخرى إلى تقييد أو إنهاء الوصول إلى اللعبة أو الحساب عبر الإنترنت. للحصول على دعم العملاء والدعم الفني ، تفضل بزيارة  قد يتطلب الوصول غير القابل للتحويل إلى ميزات خاصة مثل المحتوى أو الخدمات أو الوظائف الحصرية أو القابلة للإلغاء أو القابلة للتنزيل أو عبر الإنترنت رمزًا تسلسليًا للاستخدام الفردي و / أو رسومًا إضافية و / أو تسجيل حساب عبر الإنترنت (+13). قد يتطلب الوصول إلى الميزات الخاصة اتصالاً بالإنترنت ، وقد لا يكون متاحًا لجميع المستخدمين ، وقد يتم إنهاء أو تعديل أو تقديمه بموجب شروط مختلفة ، بناءً على إشعار مدته 30 يومًا. للحصول على معلومات حول الخدمات عبر الإنترنت أو الرسوم أو القيود أو الشروط الإضافية التي قد تنطبق على هذه اللعبة ، يرجى زيارة  لعبة الفيديو هذه خيالية ؛ لا تصور أي حدث / شخص / كيان فعلي ؛ وأي أوجه تشابه هي من قبيل الصدفة. لا يؤيد موقع Take Two أو يشجع على الانخراط في أي سلوك مصور في اللعبة. يحظر تمامًا النسخ غير المصرح به أو الهندسة العكسية أو الإرسال أو الأداء العام أو التأجير أو الدفع مقابل اللعب أو التحايل على حماية النسخ.

  1. Bully: Scholarship Edition يتضمن مؤامرة Bully بأكملها بالإضافة إلى مهام وشخصيات وألعاب مصغرة للفصول الدراسية وأشياء غير مقفلة من لعبة Bully الأصلية.
  2. رسومات مذهلة: مواد عالية الدقة وإضاءة ديناميكية وظلال وتأثيرات جزيئية ، على سبيل المثال لا الحصر.
  3. دعم الشاشات عالية الدقة على أساس أصلي
  4. الغمر أداة قوية. التأثيرات اللمسية على مستشعر TouchSense
  5. تحديات الأصدقاء هي ألعاب متعددة اللاعبين تعتمد على الأدوار يمكنك لعبها مع أصدقائك في أي مكان. العب أثناء التنقل واحصل على إشعارات عندما يحين وقت اللعب.
  6. استخدام أدوات التحكم الذكية التي تعمل باللمس جنبًا إلى جنب مع الأزرار السياقية فقط عند الضرورة
  7. تتيح لك الحفظ السحابية ، التي يمكن الوصول إليها عبر Rockstar Games Social Club ، متابعة لعبتك بسلاسة عبر جميع أجهزتك.
  8. دعم وحدات التحكم المادية

طريقه العب

إلى جانب امتلاك قصة جميلة ، تمتلك Bully: Anniversary Edition طريقة لعب رائعة. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيكون اللاعبون منغمسين تمامًا في الشخصية الرئيسية جيمي هوبكنز ويبدأون في تجربة العديد من الأحداث والتحديات المعقدة. هل ستقود الشخصية للتغلب على كل التحديات لمنح جيمي حياة سلمية في الأكاديمية؟

ولكي يتمتع اللاعبون بطريقة لعب رائعة ، ستسمح اللعبة للاعبين بالتحكم في الشخصية من منظور الشخص الثالث. لأنه من وجهة نظر المطور ، هذه لعبة تعيد إنشاء كل ما يحدث حول الشخصية الرئيسية ، لذلك عندما يتحكم اللاعب في الشخصية من منظور الشخص الثالث ، ستصبح اللعبة نظرة عامة أكثر. في ذلك الوقت ، ستكون طريقة أداء اللاعبين والتغلب على التحديات أسهل أيضًا.

رسومات لعبة

إذا كان الأمر يتعلق بالألعاب التي طورتها شركة Rockstar Games New York ، فسوف يتذكر اللاعبون رسوماتها على الفور. ولا يُستثنى من ذلك عندما يتم استثمار Bully: Anniversary Edition بجودة صورة مثالية للاعبين. لأنه من وجهة نظر الشركة المصنعة ، ستكون الصورة هي المكان الأكثر تعرضًا للاعب ، لذلك تم استثمار هذه اللعبة في الرسومات بشكل منهجي للغاية.

ستسمح اللعبة للاعبين بالتجربة بجودة عالية الدقة. إلى جانب جودة الدقة العالية ، يتم أيضًا ترقية رسومات اللعبة بشكل كبير. سيشعر اللاعبون بواقعية اللعبة من الضوء الديناميكي الذي يتحرك حسب الشخصية. سيتم تحسين تأثيرات الظل الخاصة بالشخصية لتقديم أفضل تجربة. علاوة على ذلك ، تم تحسين النسيج في عرض اللعبة بشكل ملحوظ في هذه اللعبة.

في هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من دخول العالم الحقيقي والانغماس في التحديات والشخصيات من خلال الميزات الجديدة. الأولى ستكون تجارب جديدة تمامًا مع تقنية التأثير اللمسي TouchSense من Immersion. مع هذا التأثير الملموس ، يشعر اللاعب وكأنه يلمس الشخصية ؛ يتم ترتيب الجسم الحقيقي أمام عينيه. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم أيضًا إضافة أزرار التحكم باللمس الذكية لتسهيل تحكم اللاعبين في التلاعب بالشخصيات.

إلى جانب ذلك ، سيتم أيضًا إنشاء تحديات جديدة في هذه اللعبة. يمكنك تكوين صداقات مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت بحيث يمكنك بسهولة تحدي أصدقائك للتغلب على التحديات الخاصة التي حددتها اللعبة.

جرب لعبة تحركها الشخصيات مع قصة مثيرة أو طريقة لعب فريدة أو ميزات جديدة ستمنح اللاعبين بالتأكيد شعورًا خاصًا لا يوصف. سيحدث كل شيء في اللعبة التي تم تحديثها حديثًا والتي تسمى Bully: Anniversary Edition. ثم انضم إلى الطالب العنيد جيمي هوبكنز في مدرسة معينة تسمى Bullworth للتغلب على التحديات المعقدة التي ستجلبها اللعبة للاعب.

رابط تحميل اسفل

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent