recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه Minecraft اخر اصدار للهواتف

مرحبا بكم زورانا الكرام
اقدم لكم اليوم من افضل العاب البقاء على قيد الحياه. وليوم سنتكلم عن طريقه تحميل لعبه Minecraft مجانا الحميع الحهزاء للاندرويد. رابط تحميل لعبه اسفل يعمل على جميع الجهزاء

تحميل لعبه Minecraft اخر اصدار للهواتف

ما هي Minecraft

Minecraft هو محاكاة بناء أسطورية برسومات مكعبة فريدة تم تطويرها بواسطة استوديو Mojang السويدي. حقق المشروع نجاحًا غير مسبوق ، حيث قهر مستخدمين من بلدان مختلفة. حتى الآن ، باعت الشركة حوالي 100 مليون نسخة. بعد ذلك ، حاول العديد من المطورين استخدام الفكرة التي نفذها السويديون. لكن جميع نظائرها كانت أدنى من الأصل. Minecraft هي لعبة محاكاة مثيرة حيث يمكن لكل لاعب أن يشعر وكأنه منشئ عالمهم المدروس تمامًا. ستجذب الممرات الأطفال والكبار وستساعد على قضاء الوقت بشكل ممتع ومفيد.

لعبة Minecraft مصنوعة من نوع Sandbox. لا توجد مستويات قصة كلاسيكية فيها ، لذلك يحصل المشاركون على حرية كاملة تقريبًا في العمل. يأخذ المستخدمين إلى نوع من العالم يتكون من أجزاء ذات شكل مكعب. تعتبر كتل الخشب والحجر والخرسانة والمياه والرمل والعشب وغيرها من الكتل من مواد البناء الفريدة. من بين هؤلاء ، يمكن للاعب أن يجمع عالم ألعابه الخاص. من الضروري بناء المنازل والقلاع والطرق والجسور ووضع الحدائق وغابات النباتات. تدريجيًا ، ستنمو مدينة ضخمة على الخريطة ، حيث ستعيش كائنات مختلفة. كل كتلة لها خصائص فريدة يجب استخدامها. إذا رغبت في ذلك ، يمكن للمشارك تغيير ميزات المادة.

تحتوي اللعبة على وضعين: Creative و Survival. كلا الخيارين ينطوي على البناء. ينشئ اللاعب عالمًا فريدًا ، ويبني المباني والبنية التحتية والعديد من الأشياء الطبيعية من الكتل. سيتطلب ذلك خيالًا وتصميمًا ومهارات هندسية وتفكيرًا خارج الصندوق. الوضع الإبداعي أكثر ملاءمة للمبتدئين. هناك ، يتم منح المشاركين الحرية الكاملة. يمكنك إنشاء مواقع جميلة ومبتكرة ودراستها. يتضمن وضع البقاء على قيد الحياة مهام إضافية. بعد حل المهمة الرئيسية ، من الضروري إتقان العالم الجديد وتعلم كيفية البقاء هناك. سيتعين على المستخدم البحث عن الأسلحة والدروع ، والحصول على الطعام والموارد ، وبناء الملاجئ. تظهر الوحوش المخيفة على السطح ليلاً. للبقاء على قيد الحياة ، يجب على اللاعب محاربة المخلوقات المرعبة.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، عليك الانتقال إلى الإعدادات واختيار خريطة جاهزة أو البدء في إنشاء عالم جديد من البداية. تتيح لك لعبة متعددة اللاعبين المضمنة التعاون مع المشاركين الآخرين. سيتم عرض الأحداث في أول شخص أو من الجانب. يتم تعيين هذا أيضًا في الإعدادات. المشروع لديه إدارة بسيطة وواجهة ودية

كيقيت لعب لعبه

يمكن العثور على العديد من نفس المفاهيم الخاصة بإصدار Java في لعبة bedrock ذات الشاشة التي تعمل باللمس. لديك مخزون ، حيث يمكنك تخزين واختيار المواد ، مثل الخشب للبناء . الأجزاء الرئيسية من اللعبة تتحرك وتلتقط الكتل وتضعها. تم تكييف هذه الوظائف مع شاشة اللمس بنجاح .

يمكن تحقيق وضع الكتل عن طريق النقر على الشاشة في الموقع المطلوب. تم تغيير الإجراءات الأخرى ، مثل تدمير الكتل التي تتطلب نقرة بالماوس إلى الضغط مع الاستمرار ، والتي تعمل بشكل جيد للغاية. تسمح قائمة الخيارات للاعب بضبط عناصر التحكم وعرض الكاميرا. هناك أيضًا عناصر تحكم تعمل باللمس مقسمة ، وهي مثالية للشاشات الأكبر حجمًا.

الرسومات والموسيقى التصويرية فريدة من نوعها ، ولكنها ليست شيئًا يبهرك ويثير إعجابك. حيث تأتي اللعبة حقًا بمفردها هو إبداع وإمكانات البيئة الافتراضية . إنه مدعوم من قبل مجتمع رائع عبر الإنترنت يضيف إلى التجربة الغامرة.

إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من استكشاف العوالم الافتراضية ، فهناك بعض الأخبار الجيدة. هناك طرق للإضافة إلى تجربة Minecraft وتوسيعها ، وهناك بدائل يمكنك تجربتها. أصبحت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا لسبب ما ، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة التجربة أو تجربة شيء مشابه ، فإليك بعض الخيارات المناسبة لك.

يمكنك نقل طريقة لعبك في Minecraft إلى المستوى التالي باستخدام Mod-Master for Minecraft . يأتي كإصدار مجاني أو متميز ، ويمكنك استخدامه لإضافة أي شيء تقريبًا إلى لعبتك. يسمح لك بتثبيت الخرائط والبذور والتعديلات والخوادم . يمكنك تثبيت الوظائف الإضافية بسلاسة دون مواجهة مواطن الخلل والمشكلات في لعبتك.


إصلاحات الإصدار المستقر (سجل التغيير):

  1. تم إصلاح مشكلة تسببت في حدوث أعطال مستمرة عند اللعب على Nintendo Switch
  2. تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند اللعب على أجهزة iOS
  3. تم إصلاح الخلل حيث لا يمكن فتح شاشة تحرير العالم لعالم إذا كان دليل العالم المقابل به مساحة فيه
  4. تحسين التنقل لشاشة "المحتوى الخاص بي" في السوق عند استخدام وحدة تحكم

سيكون هذا كل ما عليك فعله لبدء مغامرتك الخاصة. الضياع في المناطق الحيوية المذهلة لهذه اللعبة ، وبناء الهياكل مثل المنازل والمزارع وحتى ناطحات السحاب إذا كنت ترغب في ذلك ، سيكون كل ذلك في متناول يدك. لم يقل ذلك أبدًا بشكل أفضل ، لأنه يمكنك القيام بكل هذا من شاشة جهاز Android الخاص بك.

  • ميزات لعبة Minecraft

    رسومات فريدة أصبحت "بطاقة الاتصال" للمشروع.
  • عالم مفتوح ضخم يصنعه المشارك بنفسه.
  • تغيير خصائص أي من عناصر البناء.
  • القدرة على استخدام تعديلات إضافية.
  • متعددة اللاعبين جيدة للعب معا.

رابط تحميل لعبه اسفل

      google-playkhamsatmostaqltradent