recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Truck World Euro American Tour اخر اصدار للاندرويد

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

اقدم لكم اليوم تحميل افضل العاب لهواتف Truck World Euro American Tour مجانا معا اخر اصدار للاندرويد. واليوم سنتكلم عن افضل العاب قيادت الشاحنات رابط تحميل اسفل للاندرويد. وسنتكلم على طريقه التحميل وتثبيت

تحميل لعبة Truck World Euro American Tour اخر اصدار للاندرويد

ما هي Truck World Euro American Tour

Truck World: Euro & American Tour APK  هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الشاحنات على الإطلاق ويمكن أن تصبح واحدة من أكثر ألعاب 2020 شعبية!

يمكنك لعب دور السائق في شركة نقل والتفاعل مع الأبطال والشخصيات الأخرى بقصصهم المذهلة. استكشف مواقع مذهلة ، وقم بمهام مثيرة للاهتمام ، وقم بتسليم البضائع ، واجمع الخبرة ، واكتشف شاحنات جديدة من العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية الشهيرة وقم بترقية سيارتك.

Truck World: Euro and American Tour APK   هي لعبة محاكاة قيادة الشاحنات على الهواتف المحمولة ، وتتمثل المهمة الرئيسية للاعب في قيادة شاحنته التي تحمل الحاويات إلى الموقع الذي حددته لك اللعبة. 2 مناطق أوروبا وأمريكا.

الرسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية لعام 2023

في البداية ، ستوفر لك اللعبة شاحنة. لا داعي للخضوع لإجراءات ، ولا حاجة إلى تعليمات مرهقة ، يمكنك إتقان شاحنتك بالكامل من خلال طريقة لعب بسيطة للغاية وودية ، ولكن طريقة لعب جذابة للغاية. تدعم اللعبة 4 أوضاع تحكم مختلفة للقيادة. وضع التحكم الأول هو السهم ، بسيط للغاية ، ما عليك سوى النقر فوق سهمين للانعطاف إلى اليسار أو اليمين. الوضع الثاني هو مقياس التسارع للاعبين الذين يفضلون إحساسًا أكثر واقعية ، وهو إمالة الهاتف إلى اليسار واليمين.

الوضع الثالث هو عجلة القيادة. سيكون في موضع السهمين ، ما عليك سوى تدويره في الاتجاه الأيمن والأيسر لقيادته. الوضع الرابع هو التوجيه البسيط ، والذي يشبه وضع عجلة القيادة ولكنه أبسط وأسهل في القيادة. تتضمن واجهة السائق البوق ، والفرامل ، والدواسة الأمامية ، والدواسة الخلفية ، ومفتاح الضوء ثنائي الاتجاه ، و HUD الذي يتضمن عداد السرعة ، ومقياس الوقود ، ومتانة السيارة ، ومقياس الطاقة. القوة لديك للقيادة ، وخريطة مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). بسيط جدا ولكنه عملي ، أليس كذلك؟ ما عليك سوى التقاط بدل البضائع ، والضغط على الغاز وضرب الطريق. بعد الانتهاء من المهمة ، سوف تتلقى بعض المال والخبرة.

القيادة ليست مملة!

اختر من بين مجموعة متنوعة من السلع والمقطورات والمهام.
ناقلات السيارات وصهاريج النفايات السامة وناقلات المنتجات القابلة للاشتعال كلها خيارات.
تتوفر أيضًا في اللعبة شاحنات قلابة وشاحنات حاويات ومقطورات مفتوحة.

محاكاة الواقع الافتراضي

أكثر الصور المرئية ثلاثية الأبعاد الواقعية المتاحة:
هذه ليست مجرد لعبة محاكاة سيارة أو لعبة توصيل: يتم تضمين شاحنات ومقطورات شحن أصلية ومدن حقيقية ومرافق حديثة وقيادة على الطرق السريعة والطرق الوعرة.

العب ألعاب سائق الشاحنة على هاتفك!

سيستمتع عشاق المحاكاة ، والنقل ، والقيادة الواقعية ، والمهام الجذابة ، والقصص المقنعة بهذه اللعبة.
لعبة محاكاة القيادة الجديدة متاحة الآن للتنزيل واللعب مجانًا.

العلامات التجارية والمدن الأوروبية والأمريكية

إذن ، بالمال والخبرة المكتسبة بعد كل مهمة ، ما الذي يمكننا استخدامه من أجله؟ يمكنك استخدامها لترقية الشاحنة وتزيينها كما تريد. نظرًا لأن شاحنتك تحتوي على العديد من الأجزاء المختلفة ، فإن عدد الطرق التي يمكنك من خلالها ترقيتها سيكون متنوعًا وغنيًا للغاية. حاليًا ، أجزاء السيارة التي يمكنك ترقيتها هي: المحرك (سرعة الترقية والتسارع) ، المقصورة (ستحصل على خبرة إضافية بعد كل مهمة ستكون أعلى) ، رقم نظام النقل (سيساعد ذلك على أن يكون ضمان سيارتك أسرع في حالة الترقية) ، نظام مضاد للتصادم (يساعد على جعل السيارة تعمل لفترة أطول ، ويقلل من عدد المرات التي يتعين عليك تأمين سيارتك فيها) ، والهيكل (يساعد على جعل السيارة أكثر متانة إذا كنت تقود السيارة في حادث تصادم) ، خزان الوقود (تأكد من أن السيارة يمكن أن تقطع مسافات أطول) ، وأكياس النوم في السيارة (قم بترقية هذا لتحسين نومك داخل اللعبة) ، والمقصورة (يزيد المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه بعد كل مهمة). إذن ماذا عن زخرفة السيارة؟ تدعم اللعبة العديد من الخيارات للاعبين لتزيين شاحناتهم. يمكنك تغيير لون الطلاء كما تريد ، أو حتى تغيير الأشكال والجذع ، ... كلما زاد المال الذي تملكه وزادت تجربة القيادة ، زادت قدرتك على الترقية والتزيين. أصبحت شاحنتي أفضل من أي وقت مضى. ماذا عن تزيين السيارة؟ تدعم اللعبة العديد من الخيارات للاعبين لتزيين شاحناتهم. يمكنك تغيير لون الطلاء كما تريد ، أو حتى تغيير الأشكال والجذع ، ... كلما زاد المال الذي تملكه وزادت تجربة القيادة ، زادت قدرتك على الترقية والتزيين. أصبحت شاحنتي أفضل من أي وقت مضى. ماذا عن تزيين السيارة؟ تدعم اللعبة العديد من الخيارات للاعبين لتزيين شاحناتهم. يمكنك تغيير لون الطلاء كما تريد ، أو حتى تغيير الأشكال والجذع ، ... كلما زاد المال الذي تملكه وزادت تجربة القيادة ، زادت قدرتك على الترقية والتزيين. أصبحت شاحنتي أفضل من أي وقت مضى.

التاريخ والبعثات والنقل.

عند القيادة ، تمنحك اللعبة 4 وجهات نظر مختلفة: التطلع إلى الأمام مباشرة ، والاستمرار في النظر إلى الأمام مباشرة ، ولكن في الزوايا الأعلى يجعل من السهل رؤية الطريق أمامك ، والنظر من أعلى إلى أسفل لدعم وقوف السيارات. أنت وأول شخص وضع العرض. يعد وضع عرض الشخص الأول أحد نقاط القوة في اللعبة التي تمنح اللاعبين تجربة قيادة شاحنة حقيقية ، مما يساعدهم على فهم صعوبة سائقي الشاحنات في القيادة بشكل أفضل. في حالة ارتكاب السائق لخطأ يتسبب في توقف السيارة ، تعرض اللعبة مكالمة إنقاذ مع زر SOS في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، سيأتي شخص ما لإنقاذك لإعادتك إلى الطريق الرئيسي لأنك كنت قادر على استئناف مهمتك على الفور.

فيما يتعلق بالصوت ، لا تحتوي Truck World: Euro & American Tour APK  على مقطوعات موسيقية تحت الأرض مثل العديد من ألعاب القيادة الأخرى ، ولا تحتوي هذه اللعبة على أي موسيقى ، وتبرز من تلقاء نفسها. مع أصوات المركبات ، والصفارات الواقعية ، ... تجلب اللعبة للاعب الشعور بقيادة شاحنة كما في الحياة الواقعية. لأنه ، في الحياة الواقعية ، لا توجد موسيقى تنبعث من أي مكان كما هو الحال في معظم ألعاب القيادة ، أليس كذلك؟

يحتوي عالم الشاحنات هذا على رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية بثلاثة مستويات مختلفة: منخفضة ومتوسطة وعالية. هذا يجعل رسومات اللعبة أكثر سهولة في الاستخدام لمستخدمي الهواتف المختلفين لأنه حتى إذا كان لديك جهاز ضعيف ، فلا يمكنك أن تعاني من عيوب القدرة على تقليل الرسومات لتجربة اللعبة بشكل أكثر سلاسة. أيضًا ، لا تزال رسومات اللعبة جيدة جدًا ، سواء في الوضع المتوسط ​​أو المنخفض ، وبالتالي فإن الفقراء أقل حرمانًا.

بشكل عام ، Truck World: Euro & American Tour APK  هي لعبة واقعية ومسلية للغاية ، والتي تساعدك على تخفيف التوتر بشكل فعال بعد يوم طويل من التوتر. يمكنك تجربة الشعور بالقيادة بشكل كامل دون ترك بطانيتك الدافئة في هذه اللعبة.

رابط تحميل اسفل

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent