recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه Fts 2023 تعليق عربي للهواتف

 مرحبا بكم زورانا الكرام

اقدم لكم اليوم تحميل لعبه Fts 2023 تعليق عربي للهواتف للاندرويد مجانا. اليوم سنتكلم عن افضل العاب كره القدم. وعن طريقه التشغيل وتثبيت العبه. رابط تحميل العبه اسفل

تحميل لعبه Fts 2023  تعليق عربي للهواتف

ما هي Fts 2023

احصل على عملات غير محدودة من GP و myClub في Pescoins Mobile | عدد غير محدود من GP والعملات المعدنية ، لحظة أيقونية PESCOINS و FTS23 Football Quiz تجلب لك أحدث العملات المعدنية pes / Riddle. اعثر على اللحظة الأيقونية الحقيقية والعملات المجانية لنجوم كرة القدم في pes21. مع أدوات التحكم في تطور لعبة كرة القدم السلسة الحقيقية وإعادات كرة القدم الحقيقية في ملاعب كرة القدم ثلاثية الأبعاد الحقيقية ، فإن لعبة peschinese 2021 هي لعبة كرة القدم للأحجية ، يمكنك اختيار أفضل لحظة مميزة مثل اللاعبين الكبار: هنري ورونالدو وكريستيانو. هذه اللحظة الأيقونية للعبة اللغز هي واحدة من ألعاب pescoins و fts المحمولة المجانية لكرة القدم مع معظم الأسئلة pes china مع الإجابات. قم بالتنزيل مجانًا وأكمل الإجابات pro 2021.

استمتع بصور مذهلة مع آخر تطور في لعبة fts league على هاتفك المحمول ، حدد أسئلتك المميزة أو العب صورًا بإجابات حول جميع لاعبي كرة القدم المشهورين في العالم ، اختر soccer evolution pro لاعبيك المفضلين في Real Madrid و Barcelone و inter. يمكنك أن تجد مع شركتنا أحجية اللعبة الأكثر شعبية مثل fts و peschinese ، والفوز بالعملات المجانية واللاعبين الكبار مثل maldini الأيقوني maradona و cambell iconic rashford لكرة القدم 2022.

ميزات FTS 23

  1. أطقم فريق 2022/2023 الجديدة
  1. تم تحديث وضع المدير
  2. وجهات نظر جديدة لكاميرا الملعب
  3. تعمل أزرار التحكم بشكل أفضل
  4. استاد محسّن وتأثيرات
  5. موضوع الخلفية والأغاني للموسم الجديد
  6. بطولات جديدة
  7. وأضاف لاعبو البوندسليجا بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي
  8. اللعب الكامل في وضع عدم الاتصال.
  9. تعليق باللغة الإنجليزية
  10. تحديات المباراة اليومية متاحة الآن
  11. وجوه اللاعب وتسريحات الشعر الحديثة
  12. نقود / عملات غير محدودة
  13. ميزة إعادة محسنة
  14. تحديث انتقالات اللاعبين الأخيرة.

يمكنك لعب وضع المدير

يعد FTS 23 Manager Mode هو وضع اللعبة الأكثر لعبًا ، في وضع المدير ، يتعين علينا إنشاء فريقنا الخاص وإدارته وفقًا لذلك عن طريق شراء لاعبين من سوق الانتقالات ، باستخدام التشكيل المناسب ضد الفريق المناسب.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من العملات المعدنية ، فيمكنك أيضًا تقديم عروض للاعب ومعرفة ما إذا كان اللاعب مهتمًا بالانضمام إلى فريقك. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين علينا أيضًا إدارة الشؤون المالية للأندية لأن الاستقرار المالي هو أيضًا أحد أهم جوانب اللعبة.

هناك الكثير من أندية كرة القدم في First Touch 2023 ، ويمكنك اختيار فريق كرة القدم المفضل لديك لبدء حياتك المهنية كمدير. عندما تفتح FTS 2023 في الصباح ، فمن الممكن أن تشارك في تحديات المباريات اليومية ضد الفرق العشوائية التي تم إنشاؤها بواسطة نظام اللعبة كل يوم.

تم تحديث شعارات الفرق ومجموعاتها كجزء من إنشاء إصدار First Touch Soccer 2023 حيث يمكنك رؤية الرسومات المحدثة في مظهر كل لاعب. تم إعطاء وجوه اللاعبين تحديثًا عن مكياجهم ويمكنك رؤية وجوه الكثير من اللاعبين تشبه حقيقة كرة القدم.

ما هو الوضع الذي تقدمه اللعبة؟

تحتوي اللعبة على أربعة أوضاع للعب في وضع البداية بأسماء First Touch Soccer 2023 ؛ ابدأ وضع تطابق اللاعب ، ووضع التدريب مع الوضع الوظيفي.  يمكن تشغيل كل وضع من أوضاع اللعبة هذه في وضع عدم الاتصال دون اتصال بالإنترنت.

إذا كنت تقوم بتنزيل ملف FTS 23  Apk Data ، فسيكون لديك خيار اختيار واحد يحتوي على كمية غير محدودة من العملات المعدنية ، والمعروفة أيضًا باسم hacks ، أو تلك التي لا تحتوي على اختراق أو نقود غير محدودة. الخيارات الأخرى المتاحة في FTS 2023  هي التدريب على البطولات والبطولات وبدء المباراة للاعبين وما إلى ذلك.  تمت إضافة مسار موسيقى خلفية جديد إلى اللعبة أيضًا.

رابط تحميل العبه اسفل

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent