recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه GTA san andreas للاندرويد

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

اقدم لكم اليوم تحميل لعبه GTA san andreas للاندرويد مجانا رابط تحميل اسفل. واليوم سنتكلم عن طريقه التحميل وتثبت للعبه وطريقه لعب العبه



تحميل لعبه GTA san andreas للاندرويد

ما هي GTA san andreas

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة لوحدات التحكم القديمة التي تم نقلها إلى أجهزة محمولة مثل Android ، وقد صمدت هذه اللعبة ضد الزمن لتوفير تجربة جذابة حتى الألعاب الحديثة تواجه صعوبة في المطابقة.

كانت هذه هي اللعبة الثالثة في ثلاثية Grand Theft Auto التي تم إصدارها على Playstation 2 ، لذا من المحتمل ألا يكون لدى العديد من اللاعبين الأصغر سنًا أي خبرة في هذه اللعبة. لقد كان إنجازًا كبيرًا عندما تم إصدار اللعبة لأنها كانت أكبر بكثير من أي لعبة أخرى في العالم المفتوح في ذلك الوقت. القصة بسيطة بما فيه الكفاية ، وتتبع Carl Johnson ، أو CJ ، في سعيه ليصبح رئيسًا للمافيا. تستغرق القصة الرئيسية وحدها ما يصل إلى 30 ساعة لإكمالها ، وهناك الكثير من المهام الجانبية على طول الطريق.

تشبه اللعبة لعبة Sim City ، ولكنها مخصصة للاعبين الذين يريدون إحداث الدمار والفوضى أينما ذهبوا. يتحكم اللاعب في شخصية واحدة من خلال عالم مفتوح ، والمنطقة ضخمة بشكل يبعث على السخرية. العبقرية الحقيقية للعبة تكمن في التفاصيل ، وهناك الكثير من التفاصيل. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم بعدد من الأوشام وتسريحات الشعر والملابس. حتى أنه من الممكن تغيير بنية الشخصية بجعله يتدرب أو يتعلم مهارات قتالية جديدة.

المركبات متوفرة بكثرة في اللعبة ، وهي ضرورية للوصول إلى مواقع معينة في الوقت المحدد. هناك 240 مركبة يمكن للاعب استخدامها ، وتشمل تلك المركبات كل شيء من الدراجات العادية إلى الطائرات المقاتلة. يمكن للاعبين تعلم كيفية قيادة هذه المركبات من خلال مهام التدريب ، وهي في الأساس مهام جانبية.

هذه ليست سوى بداية المهام الجانبية. يمكن للاعب أيضًا لعب ألعاب الآركيد ، والذهاب في المواعيد ، والسرقة ، ومحاربة العصابات من خلال تجميع عصاباتهم الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير. هناك الكثير للقيام به بحيث لا يمكن تفصيله جميعًا في مراجعة قصيرة حرفيًا.

أولئك الذين ليس لديهم اهتمام بالقصة الرئيسية ولا يرغبون حقًا في إكمال المهام الجانبية سيستمتعون بالهياج الذي يمكنهم القيام به في المدينة. واحدة من أكبر نداءات سلسلة GTA هي أنه يمكن للاعبين دخول اللعبة والبدء في تدمير كل شيء كوسيلة للتنفيس عن الإحباط أو التنفيس عن الإحباط. توفر هذه اللعبة نفس الحرية تمامًا مع أطنان من الأسلحة وخريطة ضخمة للتدمير.

أحد الجوانب السلبية للعبة هو أن الضوابط معقدة بعض الشيء في مهام معينة. معظم أجزاء اللعبة بديهية إلى حد ما ، وتقدم دروسًا تعليمية حول كيفية التحكم في الأشياء غير الواضحة. ومع ذلك ، فإن بعض المهام التي تتطلب مهامًا فريدة تتحايل على هذه الضوابط القياسية وتتطلب بعض الحظ أو المهارة المتأصلة الشديدة لإكمالها في المحاولة الأولى ، ولكن هذه مشكلة بسيطة نسبيًا.

    الايجابيات

    1. اللعب الادمان
    2. التمثيل الصوتي العظيم
    3. رسومات حديثة
    4. موسيقى جيدة

    سلبيات

    1. ضوابط معقدة

    اللعب

    كما هو الحال في إصدارات وحدة التحكم / سطح المكتب ، يتم لعب اللعبة من شخص ثالث ، أي نرى الشخصية من الجانب. يجمع العمل بين العمل ومحاكاة السيارة. يزود اللاعب بعالم مفتوح للدراسة والسفر ، يتكون من ثلاث مدن ، بمساحة إجمالية 36 مترًا مربعًا. كم. للحركة ، يمكنك استخدام مركبات مختلفة تمامًا: دراجات ، دراجات بخارية ، سيارات وشاحنات ، دبابات ، مروحيات ، قوارب وغيرها. ما الذي يمكنك الحصول عليه كما تريد - هل أعجبك السيارة عند إشارات المرور؟ أنت رجل عصابات ، لا تخجل - تخلص من السائق وقم بالقيادة أينما تريد.

    غالبًا ما تتناول اللعبة الجريمة المنظمة والشرطة. إذا كان من الممكن التعامل مع الأول تقريبًا (باستخدام ترسانة رائعة من الفولاذ البارد والأسلحة النارية) ، فمن الأفضل الاختباء من الأخير ، وإلا فقد يتم إرسال المروحيات ووحدات القوات الخاصة نيابة عنك.

    الفرق الرئيسي بين GTA وألعاب الحركة الأخرى هو حرية العمل. يمكنك القيام بمهام القصة المليئة بالمشاهد السينمائية والحوارات ، أو يمكنك الانخراط في الخروج على القانون فيما بينها ، والسرقة ، والقتل ، والتفجير ، وحتى الذهاب إلى مؤسسات مختلفة: مصففي الشعر ، وصالات الألعاب الرياضية ، ونوادي التعري ، والمحلات التجارية. تحتوي اللعبة على الكثير من العناصر المختلفة من الملابس والإكسسوارات وتسريحات الشعر. يمكنك أيضًا التحكم في بنية بطلك - باختصار ، اجعله فريدًا.

    ميزات San Andreas

    1. رسومات معاد تصميمها عالية الدقة مصممة خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان غنية ونماذج شخصية محسنة.
    2.  سحابة حفظ الدعم للعب عبر جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك لأعضاء Rockstar Social Club.
    3.  عصا تحكم مزدوجة للتحكم الكامل في الكاميرا والحركة.
    4.  ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها.
    5.  متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa وتحديد لوحات ألعاب Bluetooth و USB.
    6. متكامل مع تأثيرات اللمس الغمر. 
    7. خصص تجربتك المرئية مع إعدادات الرسوم القابلة للتعديل.

    رابط تحميل العبه اسفل

    تحميل

      google-playkhamsatmostaqltradent